القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح واتساب ويب whatsapp web علي الكمبيوتر 2021

فتح واتساب ويب whatsapp web علي اجهزت سطح المكتب 2021

تطبيق واتساب هو من اكبر وسائل التواصل بين الأشخاص وقد يكون أكبرها حيث يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم، من أهم الأشياء التي جعلت واتساب ابرز واهم وسيله للتواصل هو انه سهل الاستخدام لجميع الفئات العمرية ولا يحتاج سوي رقم هاتف محمول، واتساب و واتساب ويب تابع لشركة فيسبوك أكبر شركة وموقع تواصل اجتماعي حول العالم وأشهرها، لقد تطور واتساب حيث أصبح يمكنك فتح واتساب من خلال جهاز الكمبيوتر من خلال موقع واتس ويب التابع للواتساب وأيضا سهل جدا فتح واتساب علي جهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة.


سهل جدا فتح واتساب ويب الخاص بي ، علي أجهزت سطح المكتب ، الواتس الكمبيوتر يمكنك فتحه عن طريق الماسح الضوئي واتساب ويب هو الطريقة الوحيدة لفتح الواتساب علي موقع واتس ويب.


كيف يعمل واتساب ويب whatsapp web ؟

يعمل واتس ويب اب علي محاكاة تطبيق واتساب الذي يعمل علي أجهزة الهاتف المحول والأجهزة اللوحية، ويمكنك الرد وإرسال الرسائل والمستندات والصور عن طريق واتساب ويب بكل سهول مثل الهاتف تماما وهذا يساعد الأشخاص التي طبيعة عملهم تعتمد علي العمل والجلوس أمام أجهزت سطح المكتب لفترات طويلة.


مميزات واتس اب ويب :

إذا تحدثنا عن مميزات واتس ويب اب فإننا كانا نتحدث عن مميزات الواتساب عموما لان واتس ويب اب يوفر جميع المميزات التي يوفرها تطبيق واتساب.


  • مشاهدة جميع الحالات التي ينشرها أصدقائك و أقاربك وجميع الأشخاص الموجودون عندك علي التطبيق، ويمكنك الرد عليها مثل تطبيق الهاتف ، وتستطيع رفع حالات علي الواتساب من خلال واتس ويب اب.

  • يمكنك عمل مكالمة صوتية او مكالمة فديو مثل تطبيق الهاتف وهذا قد يغنيك عن البرامج الأخرى التي تجري بها مكالمات فديو علي أجهزت سطح المكتب.

  • يمكنك تسجيل مقطع صوتي وإرساله مثل تطبيق الهاتف.

  • تغير الصورة الشخصية صورة البروفايل الخاصة بك علي الواتساب.

  • استقبال جميع الرسائل والإشعارات بشكل منظم مثل الهاتف ويصل الإشعار في نفس الوقت الذي يصل به الي هاتفك.

  • يتوافق واتس ويب مع جميع أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر والأب توب والأجهزة المشابه.

  • إرسال واستقبال التسجيلات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو.


عيوب واتس ويب اب :

لا يخلو أي تطبيق او خدمة من العيوب ولكن تلك العيوب ليست عيوب قاتله او ملموسة أي أنها قد لأتكون عيوب من الأساس ولكن يجب أن نأخذ الأمر بموضوعية ، حيث يقدم واتس ويب اب مميزات تجعلك لا تشعر بأي عيب مهما كان حجمه ولكن سوف نعرض عليك المشاكل والعيوب التي سوف تواجهك عن استخدام واتساب ويب.


  • لا يعمل واتساب ويب إلا إذا كان هاتفك متصل بالانترنت لذا لايعمل واتساب ويب إذا كان هاتفك لاتصل بالانترنت وإذا انقطع هاتفك من الانترنت يتوقف واتس ويب اب عن العمل.
  • يمكن لأي شخص باستخدام واتساب ويب عند فتحة للمتصفح لان عندما تكون قد قمت بفتح واتساب ويب الخاص بي علي المتصفح ولم تقم بتسجيل الخروج فيكون محفوظ ويمكن لأي شخص استخدامه ولكن يصل لك إشعار بان واتساب ويب قد تم فتحه.


تطبيق واتساب هو أفضل وسيله في الوقت الحالي ولا يمكن لشخص استخدامه ثم الاستغناء غنه لأنه أفضل وسيلة وأسهل وسيلة يمكنك استخدامها للتحدث مع شخص ما في أي مكان علي سطح الأرض، واثبت واتساب و واتس ويب اب جدارته بين جميع الوسائل الأخرى التي يمكنك بها التواصل مع الأشخاص علي الانترنت ، تطبيق واتس اب او واتس ويب اب امن جدا فا من الصعب جدا أن يخترق إلا عن طريق خطا ساذج منك أنت.


فتح واتساب ويب الخاص بي

للتسجيل في واتس ويب اب والأستمتاع بالخدمات التي يقدمها قم باتباع الخطوات التالية :

  1. قم بفتح تطبيق واتس ويب علي الهاتف.
  2. قم بالدخول علي واتس ويب الموقع الرسمي من هنا
  3. قم بالرجوع إلى تطبيق واتس اب بالجوال وقم بالضغط علي القائمة ⋮ أو علي الإعدادات واختر واتساب ويب أو whatsapp حسب اللغة التي يعمل بها هاتفك.
  4. سوف يقوم الهاتف بفتح صفحة جديدة ليقوم الماسح الضوئي الذي يظهر في موقع واتساب ويب بمسح الكود.
  5. استخدم هاتفك لمسح الرمز المربع الذي يظهر علي الشاشة.
  6. بعد ان يقوم الماسح الضوئي واتساب ويب بمسح الكود سوف يقوم الموقع تلقائيا بفتح الشات علي جهاز الحاسوب لإدخال كلمة المرور أو إسم المستخدم أو رقم الهاتف.

بعض المعلومات الهامة حول واتس اب ويب :

  • لايمكن تحميل واتس اب ويب حيث أنه يعمل علي المتصفح فقط ولا يتوفر اي تطبيق علي اجهزة سطح المكتب ولكن يمكنك تحميل محاكي اندوريد ولكن سوف تقوم بتزيل تطبيق الهاتف.
  • يمكنك في اي وقت الغاء تفعيل واتس ويب اب علي المتصفح.
  • اصبح هناك تحديث يتيح لك إمكانية إجراء مكالمة صوتية ومكالمة فيديو من خلال وتساب ويب في التحديث الجديد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع