القائمة الرئيسية

الصفحات








 شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس 2020

جوجل ادسنس هو من أفضل الشركات او المواقع المحققة للربح من الانترنت و أكثرهم صرامة في التعامل مع حقوق الطبع و النشر و المخالفات و هو أفضل طريقه لربح راتب شهري من الانترنت لكن قبول موقعك لدي منصة ادسنس غاية في الصعوبة و لهذا نقدم لكم اليوم الشروط  او الخطوات المطلوبة لموقعك حتى تضمن قبولك فى جوجل ادسنس و تحقيق ربح شهري .


شروط القبول في جوجل ادسنس:


لدي جوجل ادسنس الكثير من الشروط التي تظهر على أنها معقدة و شبه مستحيلة فى اغلب الأحيان ، و لكن في هذا المقال سنحاول بقدر الإمكان تبسيط تلك الشروط و ستجد أن الموضوع غاية فى السهولة لكنه يتطلب جهد وعمل كثير لتحقيق الشروط المقبولة .

حتى يتم قبولك في جوجل ادسنس عليك أن تقوم بعدد من الأشياء البسيطة أولها إنشاء موقع الكتروني ثم عليك بإنشاء حساب في جوجل ادسنس بالطريقة الصحيحة ثم التقديم .




1- إنشاء الموقع 

جوجل ادسنس تعتمد فى طريقة القبول أن يكون لديك محتوي حصري وجذاب للزوار و لا يكون منسوخ من أي موقع أخر و أن يكون موقعك جاهز من حيث المقالات و الصفحات المطلوبة مثل سياسة الخصوصية و اتصل بنا ز اتفاقية الاستخدام وهذه الصفحات الأساسية و التي تطلبها جوجل ادسنس و التصميم و عليك إنشاء موقع يتبع كلا الشروط الآتية :


2- شراء دومين مدفوع 


حتى تتمكن او تزيد فرصتك من أن تقبل فى ادسنس عليك أن تمتلك اسم نطاق او دومين مدفوع حيث أن جوجل ادسنس تقوم برفض المواقع التي تحمل دومين مجاني مثل blogspot.com
و تلك الدومين يكون موجد تلقائي و بشكل مجاني في بلوجر و لا تستطيع تقديم طلب لجوجل ادسنس لمراجعة موقعك لطلب الإعلان على موقعك إلا بعد أن تضع اسم نطاق مدفوع من احد المواقع التي تقدم تلك الخدمات مثل جودادى .

3- إنشاء الموقع بتصميم مميز


حتى يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس يجب أن يتميز الموقع الالكتروني الخاص بك بتصميم جذاب و سهل و بسيط و لا تضع إعلانات كثيرة داخل القالب و يتوافق التصميم مع كل الأجهزة من الهواتف الذكية و التابلت و أجهزة الكمبيوتر و الاب توب و غيرها من الأجهزة الالكترونية  و أهم شئ أن يكون الموقع غير معقد و سهل التنقل خلاله للمستخدمين .




أيضا من أهم الأشياء التي تحث عنها جوجل ادسنس هيا سرعة الموقع الالكتروني و تنقسم السرعة إلي نوعان سرعة الموقع باستخدام سطح الموقع و الهواتف و يمكن عمل اختبار لسرعة الموقع من خلال جوجل search console بعد ذالك التوجه الى مؤشرات أداء الويب الأساسية من خلال شريط التنقل ثم تجربة إحصاءات Page Speed وأيضا يجب أن يتوافق قالب موقعك مع جميع مقاسات الهواتف الذكية وجميع الأجهزة بشكل عام .




4- انشاء الصفحات المطلوبة لادسنس


لكي تضمن فرصة قبول موقعك فى جوجل ادسنس عليك ان تقوم بانشاء هذه الصفحات الاتية :

1-  سياسة الخصوصية 
2-  اتصل بنا
3-  شروط الاستخدام

5- ترتيب جيد فى اليكسا ( عدد زوار كاف ) 


حتى يقوم جوجل ادسنس بقبول موقعك تاكد من ان لدي موقعك ترتيب جيد فى موقع اليكسا لذا يجب ان تهتم بدخول زوار الى موقعك مع عدم استخدام أي موقع جلب زيارات ، حيث ان ادسنس يرفض المواقع البتى كل زيارتها و همية او من بوتات او سيرفرات متخصصه في بيع زيارات لانها زيارات غير حقيقة و جوجل ادسنس قد تكوم بعمل حظر لموقعك حيث ان جوجل  ادسنس يريد زيارات حقيقية تماما . 



6- كتابة مقالات داخل الموقع 



أهم شئ هو المقالات حيث يجب عليك كتابة مقال كل يوم علي الأقل حتى تظهر لجوجل ادسنس أن تسير علي خطئ ثابت و يجب ألا يقل المقال الواحد عن 500 كلمه حتى يتم قبول موقعك و  لا يقل عدد المقالات الموجودة داخل موقعك  عن 15  مقال .

ويجب أن يكون المقالات في سياق واحد أي أن جميع المقالات متقاربة او مجال واحد و ليس كل مقال مستقل عن الأخر وكأنه من موقع أخر مختلف و يكون الموقع متصل يبعضه من داخل المقالات .
لكي يتم قبولك فى ادسنس يجب أن تكون مقالاتك متميزة وحصري وغير مكرره فى أماكن أخري مئات  المرات فى الكثير من المواقع الأخرى يجب أن تضيف شيئا جديدا الى الانترنت بطريقتك .
مع وجود موقع بدومين جيد و تصميم ممتاز و الموقع سهل التنقل و عدد زوار جيد ووجود عدد كاف من المقالات الحصرية التى تضيف قيمة للموقع ألان يمكنك التقديم فى ادسنس .


6- خطوات التقديم فى ادسنس 

1- للتقديم فى جوجل ادسنس عليك الدخول الى صفحة التسجيل به ثم البدء فى ملء بياناتك وعليك الاهتمام بدقة كل البيانات التي تقوم بتقديمها  أثناء التسجيل فى جوجل ادسنس .




2- عليك أن تتأكد من صحة عنوانك لان  سيصلك البن كود الخاص بالدفعات  لاحقا و التأكد من رقم هاتفك و انك لم تستخدمه فى اى حسابات ادسنس أخر من قبل .




3- ثم تقوم بوضع رابط موقعك مع التأكد من انه صحيح تماما و بعد ذلك سيطلب منك ادسنس وضع شفرة داخل الموقع قم بوضع الشفرة بعد هذا الكود  <head> .
رابعا : تقوم بالتأكيد و تنتظر عدد من الأيام حتى يأتي الرد من جوجل ادسنس
رابعا : يكون الرد خلال يوم الى أسبوعين كا حد أقصى و لا تنسى الاهتمام بكل الشروط .
 حتى يتم قبول حسابك و يبقى يعمل بدون إغلاق بعد ذلك فى اى وقت و هكذا هي طريقة القبول فى جوجل ادسنس .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع