القائمة الرئيسية

الصفحات



 شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس 2021

جوجل ادسنس هو من أفضل الشركات او المواقع المحققة للربح من الانترنت و أكثرهم صرامة في التعامل مع حقوق الطبع و النشر و المخالفات و هو أفضل طريقه لربح راتب شهري من الانترنت لكن قبول موقعك لدي منصة ادسنس غاية في الصعوبة و لهذا نقدم لكم اليوم الشروط  او الخطوات المطلوبة لموقعك حتى تضمن قبولك فى جوجل ادسنس و تحقيق ربح شهري .

الربح من الانترنت 2021

بناء وإنشاء المحتوي يستغرق الكثير من الوقت ولكن تحقيق الإرباح منه لا يحتاج وقت كثير، فا العمل علي المحتوي والارتقاء به يحتاج الكثير من الوقت والصبر والبحث والعمل الجاد ولكن لا تقلق لن يذهب عملك هدرا لأنك بمجرد قبولك في جوجل ادسنس سوف تجني الأموال من اليوم الأول، نعم كي يتم قبولك في جوجل ادسنس يحتاج الكثير من العمل ولكنه أمر يستحق التعب والعمل لأنك سوف تربح منه أرباح جيدة، الربح من الانترنت أصبح أمر هام جدا في عصرنا الحالي خاصتا أن العالم كله يتجه نحو العمل الاونلاين العمل عبر الانترنت، وهناك توقعات أن خلال السنوات القادمة سوف يعمل الكثير من الأشخاص من المنزل.

الربح عبر الانترنت، وكسب المال أمر في غاية الأهمية ويبدو معقد بعض الشئ في البداية فكلنا كنا في بادية الطريق مشتتين ولا نعلم من أين نبدأ ولكن مع الممارسة والعمل والاهتمام بذالك الموضوع سوف تجد انه أمر في غاية السهولة ويستحق أن تبذل فيه مجهود ولن تضيع وقتك هدرا، ولكن اليوم سوف نعرض عليكم أهم الأشياء والخطوات التي يجب عليك إتباعها كي يتم قبولك في جوجل ادسنس، يمكنك التعرف علي وسائل كسب المال والربح عبر الانترنت من خلال هذا الرابط اضغط هنا.


شروط القبول في جوجل ادسنس:

لدي جوجل ادسنس الكثير من الشروط التي تظهر على أنها معقدة و شبه مستحيلة فى اغلب الأحيان ، و لكن في هذا المقال سنحاول بقدر الإمكان تبسيط تلك الشروط و ستجد أن الموضوع غاية فى السهولة لكنه يتطلب جهد وعمل كثير لتحقيق الشروط المقبولة .

حتى يتم قبولك في جوجل ادسنس عليك أن تقوم بعدد من الأشياء البسيطة أولها إنشاء موقع الكتروني ثم عليك بإنشاء حساب في جوجل ادسنس بالطريقة الصحيحة ثم التقديم .

1- إنشاء الموقع 

قم بإنشاء مدونة جيدة ذات محتوي قيم وله طلب كثير علي محركات البحث كي يصبح موقعك كبير ويجلب الكثير من الزيارات الحقيقة في اليوم الواحد حيث يجب عليك الاهتمام بارتقاء موقعك لدي محركات البحث جوجل لأنها أهم مصدر للزيارات والتي تحدد مدي قوة موقعك ويهتم بها جوجل ادسنس عن مراجعة موقعك، إنشاء محتوي علي المدونة يستغرق وقت تختلف مدته بين شخص لأخر ولكن في المتوسط لا يستغرق أكثر من عام كامل، نعم بناء الموقع والمحتوي يستغرق وقتا ولكن كسب الأموال منه لا يستغرق الكثير من الوقت، هناك استراتيجيات كثيرة يجب استخدامها لكي يكون مدونتك في ترتيب جيد لدي محركات البحث ومثل الكلمات الرئيسية وغيرها ولكن لن نتحدث عنها في ذالك المقال يمكنك مراجعة أهم الأشياء التي تجعل مقالاتك تتصدر نتائج البحث اضغط هنا.


جوجل ادسنس تعتمد فى طريقة القبول أن يكون لديك محتوي حصري وجذاب للزوار و لا يكون منسوخ من أي موقع أخر و أن يكون موقعك جاهز من حيث المقالات و الصفحات المطلوبة مثل سياسة الخصوصية و اتصل بنا  اتفاقية الاستخدام وهذه الصفحات الأساسية و التي تطلبها جوجل ادسنس و التصميم و عليك إنشاء موقع يتبع كلا الشروط الآتية :

2- شراء دومين مدفوع 

حتى تتمكن او تزيد فرصتك من أن تقبل فى ادسنس عليك أن تمتلك اسم نطاق او دومين مدفوع حيث أن جوجل ادسنس تقوم برفض المواقع التي تحمل دومين مجاني مثل blogspot.com
و تلك الدومين يكون موجد تلقائي و بشكل مجاني في بلوجر و لا تستطيع تقديم طلب لجوجل ادسنس لمراجعة موقعك لطلب الإعلان على موقعك إلا بعد أن تضع اسم نطاق مدفوع من احد المواقع التي تقدم تلك الخدمات مثل جودادى .

3- إنشاء الموقع بتصميم مميز

حتى يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس يجب أن يتميز الموقع الالكتروني الخاص بك بتصميم جذاب و سهل و بسيط و لا تضع إعلانات كثيرة داخل القالب و يتوافق التصميم مع كل الأجهزة من الهواتف الذكية و التابلت و أجهزة الكمبيوتر و الاب توب و غيرها من الأجهزة الالكترونية  و أهم شئ أن يكون الموقع غير معقد و سهل التنقل خلاله للمستخدمين .

أيضا من أهم الأشياء التي تحث عنها جوجل ادسنس هيا سرعة الموقع الالكتروني و تنقسم السرعة إلي نوعان سرعة الموقع باستخدام سطح الموقع و الهواتف و يمكن عمل اختبار لسرعة الموقع من خلال جوجل search console بعد ذالك التوجه الى مؤشرات أداء الويب الأساسية من خلال شريط التنقل ثم تجربة إحصاءات Page Speed وأيضا يجب أن يتوافق قالب موقعك مع جميع مقاسات الهواتف الذكية وجميع الأجهزة بشكل عام .


4- انشاء الصفحات المطلوبة لادسنس

لكي تضمن فرصة قبول موقعك فى جوجل ادسنس عليك ان تقوم بانشاء هذه الصفحات الاتية :

  • سياسة الخصوصية 
  • اتصل بنا
  • من نحن
  • اتفاقية الاستخدام (ثانوي)

5- ترتيب جيد فى اليكسا ( عدد زوار كاف )

حتى يقوم جوجل ادسنس بقبول موقعك تاكد من ان لدي موقعك ترتيب جيد فى موقع اليكسا لذا يجب ان تهتم بدخول زوار الى موقعك مع عدم استخدام أي موقع جلب زيارات ، حيث ان ادسنس يرفض المواقع التى كل زيارتها و همية او من بوتات او سيرفرات متخصصه في بيع زيارات لانها زيارات غير حقيقة و جوجل ادسنس قد تكوم بعمل حظر لموقعك حيث ان جوجل  ادسنس يريد زيارات حقيقية تماما،اعتقد انه لا يجب عليك الاهتمام بترتيب موقعك لدي اليكسا لأنها في الغالب لا تكون دقيقة بالشكل الكافي كي تعتمد عليها، وكل ما عليك أن تجعل جميع زيارات من مصادر موثوقه أهمها محركات البحث مثل محرك البحث جوجل وياهو وبينج وغيرها، او من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او تويتر او انستقرام او من اليوتيوب و التيك توك وغيرها من المواقع والمصادر الموثوقه، ويمكنك أن تطلب من احد أصحاب المواقع الكبيرة أن يقوم لعمل لاك لينك يوجهه الزائر من موقعه الي موقعك، والباك لينك هو أن المقال الذي في الموقع الكبير يستهدف كلمة لكي يحول الزائر الي مقالك، أي أن إذا كان المقال الذي في موقع الشخص الذي يمتلك موقع ضخم وله زيارات كبيرة يتحدث عن الربح عبر الانترنت وذكر كلمة جوجل ادسنس في المقال من الممكن أن يريد القارئ معرفة ما هو جوجل ادسنس فا عندها يمكن لأصاحب الموقع أن يضع رابط موقع علي هذه الكلمة بمجرد ضغط الزائر علي هذه الكلمة يتم توجيهه علي موقعك هكذا هو الباك لينك.

6- كتابة مقالات داخل الموقع 

أهم شئ هو المقالات حيث يجب عليك كتابة مقال كل يوم علي الأقل حتى تظهر لجوجل ادسنس أن تسير علي خطئ ثابت و يجب ألا يقل المقال الواحد عن 500 كلمه حتى يتم قبول موقعك و  لا يقل عدد المقالات الموجودة داخل موقعك  عن 15  مقال .

ويجب أن يكون المقالات في سياق واحد أي أن جميع المقالات متقاربة او مجال واحد و ليس كل مقال مستقل عن الأخر وكأنه من موقع أخر مختلف و يكون الموقع متصل يبعضه من داخل المقالات .

لكي يتم قبولك فى ادسنس يجب أن تكون مقالاتك متميزة وحصري وغير مكرره فى أماكن أخري مئات  المرات فى الكثير من المواقع الأخرى يجب أن تضيف شيئا جديدا الى الانترنت بطريقتك .

مع وجود موقع بدومين جيد و تصميم ممتاز و الموقع سهل التنقل و عدد زوار جيد ووجود عدد كاف من المقالات الحصرية التى تضيف قيمة للموقع ألان يمكنك التقديم فى ادسنس .


7- خطوات التقديم فى ادسنس 

  1.  للتقديم فى جوجل ادسنس عليك الدخول الى صفحة التسجيل به ثم البدء فى ملء بياناتك وعليك الاهتمام بدقة كل البيانات التي تقوم بتقديمها  أثناء التسجيل فى جوجل ادسنس .
  2. عليك أن تتأكد من صحة عنوانك لان  سيصلك البن كود الخاص بالدفعات  لاحقا و التأكد من رقم هاتفك و انك لم تستخدمه فى اى حسابات ادسنس أخر من قبل .
  3. ثم تقوم بوضع رابط موقعك مع التأكد من انه صحيح تماما و بعد ذلك سيطلب منك ادسنس وضع شفرة داخل الموقع قم بوضع الشفرة بعد هذا الكود  <head> .
  4. تقوم بالتأكيد و تنتظر عدد من الأيام حتى يأتي الرد من جوجل ادسنس.
  5. يكون الرد خلال يوم الى أسبوعين كا حد أقصى و لا تنسى الاهتمام بكل الشروط .
  6.  حتى يتم قبول حسابك و يبقى يعمل بدون إغلاق بعد ذلك فى اى وقت لا تقم باي مخالفة وقم بمراجعة سياسات جوجل ادسنس وهكذا هي طريقة القبول فى جوجل ادسنس .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا على هذة المعلومات .....

    ردحذف
  2. Thermoplastic shade inks printed with layers of every shade to form the primary digitally fashioned layered Underwear for Men objects in 1984. The idea of investment casting with Solid-Ink jetted photographs or patterns in 1984 led to the primary patent to form articles from particle deposition in 1989, issued in 1992. 4D printing has the potential to find out|to search out} new purposes and makes use of for materials (plastics, composites, metals, etc.) and will create new alloys and composites that weren't viable before. The versatility of this know-how and materials can result in advances in quantity of} fields of industry, including house, commercial and the medical area. The repeatability, precision, and material vary for 4D printing should increase to allow the process to turn out to be extra practical all through these industries.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع