القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانية لسنة 2021



زيادة متابعين انستجرام

إذا كنت من عشاق ومستخدمي السوشيال ميديا وبالأخص موقع انستجرام وتبحث الشهرة وتبحث عن طريقة لزيادة متابعين انستجرام في هذا المقال سوف نقدم لك مواقع موثوق بها وآمنه يمكنك من خلالها زيادة متابعين انستجرام، يمكنك ببساطة امتلاك حساب علي انستجرام حيث كل ما تحتاجه هو حساب علي فيسبوك وجميع تلك الخدمات تقدم بصفه مجانية بحته الي الأبد.


أفضل 10 مواقع لزيادة متابعين انستقرام 2021

بعد إنشاء وامتلاك حساب علي انستجرام، تبحث عن طرق لزيادة المتابعين لزيادة لايكات وتفاعل علي حسابك، حيث يقتصر متابعينك علي عدد قليل حيث يكون اغلبهم أقارب وأصدقاء وأصدقاء الدراسة والمعارف فقط ومهما زاد عددهم فلن يتجاوز حساب علي انستجرام ألف او اثنين،ولكن أنت تبحث عن زيادة متابعين انستجرام بإعداد كبيرة وذالك ما سوف نشرحه في تلك المقال واهم المواقع التي يمكنك الاعتماد عليه لزيادة متابعين انستجرام.


هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها زيادة متابعين انستجرام والحصول علي الكثير من المتابعين وتكون إعداد جيدة، كل هذا سوف يندرج تحت 10 مواقع يمكن من خلالها زيادة عدد المتابعين وهي مواقع مشهورة ومجربة من العديد من مستخدمي انستجرام وهي مواقع فعالة لزيادة عدد المتابعين.


ولكن يجب عليك كا مستخدم معرفة كيفية عمل تلك المواقع ومدي أمانها و مدي خطورتها علي حسابك والنشاطات التي تؤثر علي حسابك وفرصة اختراق حسابك عند استخدام تلك المواقع، تكون اغلب تلك المواقع تركية المصدر وتكون عبارة عن اسكربتات لا غير، أي أن عند استخدام احد تلك الموقع سوف يجعله يتابعك أي انه يجمع العديد من الحسابات في الموقع التي قد تصل الي مئات الآلاف وأنت من ضمنهم ولكن لأتقل سوف نشرح لك طريقة منع ذالك وتتحكم ذالك الموقع بحساباتهم دون معرفة كلمة السر أي أنها عبارة عن إذن يقتصر صلاحياته للمتابعة فقط، يمكن إلغاء وصول الموقع من الأذونات حيث انك إذا لم تقوم بالإلغاء سوف تجد انك تتابع أشخاص دون أن تسوي بنفسك متابعة هو ما يقوم به الموقع والمواقع تكون آمنه بصفه عامة فلا تقلق من أي شئ وليس له أي مخاطر او عقوبات او انتهاك لسياسات فيسبوك او انستجرام ولا تسبب لغلق الحساب او تجميده او أي محالفة.

أفضل 10 مواقع للحصول وزيادة عدد متابعين انستقرام مجانا لسنة 2021

1-موقع likigram  

موقع مميز ويتح لك 50 متابعا فقط عند التسجيل، ويقدم الموقع خدمات بمقابل مادي زهيد يمكنك أن تقوم بالشراء ولكن إذا كنت تبحث عن متابعين مجانا قم بانتهاز الفرصة والحصول علي 50 متابع بدون أي رسوم. 

2- موقع famoid  

موقع من أفضل المواقع التي تقدم خدمات زيادة المتابعين حيث يوفر لك الموقع متابعين علي انستقرام بشكل مجاني، ويتوفر في الموقع العديد من الأدوات التي تساعدك وأدوات مفيدة ورائعة وسهلة الاستخدام، وأداة زيادة المتابعين لا تحتاج سوي اسم المستخدم ولا يتطلب كلمة المرور او أي بيانات حساسة ويتيح لك الاستخدام كل 24 ساعة بدون حظر او توقف.

3- موقع socialnoor

يزودك الموقع 20 متابع جدد وهو كا باقي المواقع ونفس المميزات ولا يحتاج الرقم السري فقط اسم حسابك و البريد الالكتروني.

4- موقع digismm

قم بالدخول الي الموقع وقم بكتابة اسم المستخدم الخاص بحسابك في الخانة الأولي وفي الخانة الثانية قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بالحساب الخاص بك المرتبط بحساب انستقرام وسوف تحصل علي عدد من المتابعين الجدد.

5- موقع instagrowing

موقع مجاني بشكل عام يوفر لك عدد من المتابعين بشكل جيد وعدد وفير والموقع يعمل بشكل جيد وموثوق.

6- موقع instafollowers

موقع كا باقي يعمل علي زيادة عدد المتابعين، يمكنك التسجيل فيه مثل المواقع السابقة وبسهولة، الموقع يعمل بخطط مدفوعة والخطط المجانية محدودة الاستخدام فا سوف يقوم بزيادة عدد محدد من المتابعين ويتوقف ويمكن البدء في الخطة المدفوعة.

7- موقع skweezer

موقع موثوق ومجاني واثبت جدارته بين المستخدمين يقوم بزيادة عدد المتابعين ويمكنك التسجيل فيه مثل المواقع الأخرى.

8- موقع instandid

موقع يقدم متابعين بشكل مجاني وهناك أيضا خطط مدفوعة يمكنك شرائها، فقط قم باستغلال العدد المجاني من المتابعين.

9- موقع uberinsta

يمكن زيادة عدد جيد من المتابعين من خلاله قم باستخدامه وانتهز الفرصة وقم بزيادة عدد المتابعين، طريقة التسجيل مثل باقي المواقع السابقة.

10- موقع uberinsta

جميع الشرح السابقة ينطبق علي هذا الموقع، يعطيك الموقع في التجربة المجانية 50 متابع فقط ويمكنك شراء الخطة المدفوعة طريقة التسجيل في الموقع مثل باقي المواقع.

معلومات هامة :

  • عند التسجيل في الموقع لاتقلق فهو امن لايعرضك لأي نوع من التهديد الأمني أو مخاطر انتهاكات لسياسات فيسبوك.
  • الموقع آمن لاتوجد به مخاطر ومتوافق مع سياسات فيسبوك.
  • عند الإنتهاء من جلسة زيادة المتابعين قم بإنهاء الجلسة من حسابك في انستقرام لأنه سوف يستخدم حسابك لزيادة عدد المتابعين لدي اشخاص اخري.
  • عند التسجيل في العديد من المواقع قد لاتحصل علي عدد المتابعين المتاح لان تلك الحسابات حقيقة وقد تكون قد أستخدمتها في إحدي المواقع.
  • قد يقل عدد المتابعين التي حصلت عليهم لانهم قد يقومون بعمل بإلغاء المتابعة لإنها حسابات حقيقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع