القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2020


أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 

أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال عند ارتدائهم ماركات ملابس مشهورة يزيد ثقتهم بنفسهم ، و يساعد علي  التقدم في العمل  بشكل كبير ، كما أن الرجال الذين يهتمون بأناقتهم عموما يتقاضون رواتب اعلي من غيرهم ، الاهتمام بالملابس يجعلك شخص مختلف عن البقية ، و يزيد من فرصة نجاحك في الحياة المهنية و الحياة الخاصة ، أي شخص يتحدث معك سوف يأخذ أول انطباع لك من المظهر العام لك من الأناقة و التنسيق التي تظهر به و اهتمامك بالذات يسهل عليك الكثير من الأمور و فرصة العمل في شركات او أي عمل تتعامل مع عملاء او منتدبين .  


تتعدد ماركات الملابس و تختلف في التصميم ، و سوف نعرض عليك أفضل 10 ماركات عالمية لسنة 2020 بينها ماركات انجليزية و فرنسية و ايطالية و أمركية و غيرها من الشركات حول العالم ، تختلف تلك الماركات بين بعضها في المنتج التي تقدمها فهناك من تقدم ملابس رجالية كلاسيكية و ملابس رجالية رياضية و ملابس عصرية و غيرها من أنواع الملابس .


وفي هذا المقال يرصد موقع عنوان أفضل 10 ماركات للملابس الرجالية حول العالم ، و بعض المعلومات حولها .

1- فيرساتشي Versace


شركه ايطاليه أسسها جيانش فيرزاتشي عام 1978 في ميلانو ، وهي اسم ايطالي في عالم الأزياء و رغم أن أصول عائلة المؤسس تعود إلي ريدجو كالابريا إلا انه أسسها في ميلانو ، وقد ساعده أخيه في إنشاء الشركة ، و أصبحت الشركة منذ ذالك الحين من الماركات الايطالية العالمية ، وقد تم افتتاح المتجر الرئيسي للشركة عام 1994 في برلين .


2- زارا Zara


شركة اسبانية تم تأسيسها عام 1975 علي يد أمانسيو أورتيجا ، وهي عياراه عن سلسلة من المحلات التجارية التي تنتمي إلي ألمجموعه الاسبانية إندتكس ، و افتتح او متجر عام 1975 ولا تحتاج زارا سوي 14 يوم فقط لتطوير و توزيع منتج جديد في المتاجر المختلفة . 


3- أندر ارمور under armour


تم تأسيس أندر ارمور علي يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم ، الذي يدعي كيفين بلانك و تم تأسيسها عام 1996.
وهي شركة أمريكية لتصنيع الأحذية ، الألعاب الرياضية و الملابس يقع المقر الرئيسي في بالتيمور بولاية ماريلاند ، و قد بداء كيقين مشروعه من قبو جدته في واشنطن ، و اشتهرت الشركة جدا بعدما طلبت احدي شركات الإنتاج من الشركة تصنيع  ملابس خاصة بفلمين ستنتجهما و الجدير بالذكر أن كيفين كان يقضي وقته كله مسافرا بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بقطع الملابس .

 4- نايك Nike


تم تأسيس شركة نايك علي يد بيل بووارمان و فيل نايت عام 1954 تحت أسم " blue ribbon sport  "   وتم تغيرها رسميا إلي Nike  عام 1971 ، تعد شركة Nike  من اكبر الشركة حول العالم المصنه للأحذية و الملابس الرياضية معدات الرياضة  ومن اكبر منافسيها شركة   Adidas  ، وبلغ عدد موظفي الشركة في مطلع عام 2012 حوالي 45 إلف موظف حول العالم ، وأيضا تخطت القيمة التسوقيه للشركة نحو 19 بليون دولار في مطلع 2014 ، وقد احتلت المركز الأول عام 2015 حول العالم حين ذالك و بكل جداره ضمن الشركات المصنه للمستلزمات و الملابس الرياضية .

5- بانانا ريبابلك banana republic


 تم تأسيس شركة بانانا ريباللك عام 1978 علي يد ميل وباريسيا زيجلر ، ثم استطاعة شركة جاب "gap" عام 1983 الاستحواذ علي الشركة بنسبة 100% و منذ ذالك الحين أعادت توصيف نقسها باعتبارها ماركة للملابس الفاخرة .

وتمتلك الشركة أكثر من 500 متجر تديرها في الولايات المتحدة و 37  متجرا في كندا ، و تعمل في 32 دوله حول العالم .


6- جوتشي Gucci


أصبحت الشركة الايطالية من انجح مصنعي المنتجات الجلدية الفاخرة في الأسواق ، وكذالك الملابس وباقي منتجات الموضة وهيا الماركة الايطالية الشهيرة التي أسسها جوتشيو جوتشي في فلورنسا عام 1921 ومنذ تأسيسها تعتبر جوتشي من أكثر الماركات الايطالية مبيعات ، وتدير حوالي 278 متجرا حول العالم .


وقد وصل قيمتها عام 2013 نحو 12.1 مليار دولار أمريكي ، و بلغت المبيعات حوالي 4,7  مليار دولار أمريكي سنويا ، ما جعلها تحتل المركز 38 في قائمة فوربس للعلامات التجارية الأعلى قيمة.


7-  دولتشي أند غابانا  dolce & gabbana


تم تأسيس دولتشي اند غابانا عام 1985 علي يد الايطاليان دومينك دولتشي و ستيفانو غابانا و هو بيت أزياء ايطالي راقية ، تنتج دولتشي أند غابانا مجموعة من الملابس والأحذية و الحقائب و الساعات الراقية ذات الطابع الايطالي ، و كان معروف من المؤسسان انه يقومون بتصميم الملابس والأحذية للمشاهير مثل لاعب كرة القدم المشهور ليونيل ميسي و ايومي هاماساكي وإيزابيلا و غيرهم من مشاهير في الوسط الفني ، يسود التصميم ذات اللون الأسود علي تصاميمهما ، في عام 2005 حققت الشركة أرباحا تجاوزت 750 مليون يورو . 



8- لويس فويتون Louis Vuitton


شركة ازياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية، الاحذية، الساعات، الملابس الجاهزة، النظارات الشمسية و الإكسسوارات.

تم تأسيس الشركة عام 1854 في باريس ، وهي إحدي الشركات الاكثر شهرة في العالم ، واسعار منتجاتها هي الاغلي من بين الشركات المشابه حول العالم .

9- أرماني armani


شركة عالمية ذات أصل إيطالي تقوم بتصميم و تصنيع الأزياء و الملابس الجاهزة تأسست عام 1975 في ميلان ، إيطاليا علي يد المؤسس جورجو أرماني و سيرجو قيلوتي ، حققت الشركة ارباح بقيمة 1.69 مليار دولار امريكي عام 2005 يعمل لدي الشركة 4700 موظف حول العالم .

10- لاكوست Lacosta


تأسست لاكوست سنة 1933 ، و هي شركة متخصصة في خساطة الملابس الجاهز و هي تعتبر من اقل الشركات شهره من بين القائمة السابقة ، وحاليا تعمل الشركة في عددت مجالات تصنيع و توزيع الملابس الجاهزة و الاحذية و الملحقات و العطور .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع