القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2023


أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 

أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال عند ارتدائهم ماركات ملابس مشهورة يزيد ثقتهم بنفسهم ، و يساعد علي  التقدم في العمل  بشكل كبير ، كما أن الرجال الذين يهتمون بأناقتهم عموما يتقاضون رواتب اعلي من غيرهم ، الاهتمام بالملابس يجعلك شخص مختلف عن البقية ، و يزيد من فرصة نجاحك في الحياة المهنية و الحياة الخاصة ، أي شخص يتحدث معك سوف يأخذ أول انطباع لك من المظهر العام لك من الأناقة و التنسيق التي تظهر به و اهتمامك بالذات يسهل عليك الكثير من الأمور و فرصة العمل في شركات او أي عمل تتعامل مع عملاء او منتدبين .  


اشهر الماركات العالمية ، تتعدد ماركات الملابس وتختلف في التصميم ، و سوف نعرض عليك أفضل 10 ماركات عالمية لسنة 2023 اشهر الماركات العالمية بينها ماركات انجليزية و فرنسية وايطالية و أمركية وغيرها من الشركات حول العالم وسوف نعرض لكم أفضل الماركات العالمية بالترتيب، ماركات الملابس كثيرة وتختلف تلك الماركات بين بعضها في المنتج التي تقدمها ولكن جميع ماركات الملابس تلك عالمية ، فهناك من تقدم ملابس رجالية كلاسيكية و ملابس رجالية رياضية و ملابس عصرية و غيرها من أنواع الملابس .


ماركات الملابس كثيرة جدا وهناك الكثير والكثير من الماركات الساطعة والشائعة في عالم الموضة والأزياء والمستحضرات ولكن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية ، يختلف تلك الترتيب من كل شخص وأخر هناك من يفضل منتج عن الأخر او هناك من يفضل ماركة عن الأخر وهكذا، وترتيب هذه الماركات ليس من الأفضل الي الأسوء وهكذا إنما نضمن لكم أفضل 10 ماركات عالمية من حيث الشهرة والأكثر تداولا والجودة وهكذا.


وفي هذا المقال يرصد موقع عنوان أفضل 10 ماركات للملابس الرجالية حول العالم ، و بعض المعلومات حولها .

1- فيرساتشي Versace


فيرساتشي ماركه من ماركات الملابس العالمية ومن احد اسماء الملابس الساطعة في مجال الموضة وتعد من اقوي و أشهر ال brands حول العالم ، وهي شركه ايطاليه أسسها جيانش فيرزاتشي عام 1978 في ميلانو ، من أفضل ماركات الملابس حول العالم، وهي اسم ايطالي في عالم الأزياء ورغم أن أصول عائلة المؤسس تعود إلي ريدجو كالابريا إلا انه أسسها في ميلانو ، وقد ساعده أخيه في إنشاء الشركة ، و أصبحت الشركة منذ ذالك الحين من الماركات الايطالية العالمية ، وقد تم افتتاح المتجر الرئيسي للشركة عام 1994 في برلين .


2- زارا Zara


زارا شركة اسبانية تم تأسيسها عام 1975 علي يد أمانسيو أورتيجا من اقوي ال brands حول العالم وتعد من اشهر الماركات ايضا وهذه الماركة لامعه وساطه جدا في عالم الازياء والموضة الرجالية ، وهي عياراه عن سلسلة من المحلات التجارية التي تنتمي إلي ألمجموعه الاسبانية إندتكس ، و افتتح او متجر عام 1975 ولا تحتاج زارا سوي 14 يوم فقط لتطوير و توزيع منتج جديد في المتاجر المختلفة . 


3- أندر ارمور under armour


تم تأسيس أندر ارمور علي يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم ، الذي يدعي كيفين بلانك و تم تأسيسها عام 1996.
وهي شركة أمريكية لتصنيع الأحذية ، الألعاب الرياضية و الملابس يقع المقر الرئيسي في بالتيمور بولاية ماريلاند ، و قد بداء كيقين مشروعه من قبو جدته في واشنطن ، و اشتهرت الشركة جدا بعدما طلبت احدي شركات الإنتاج من الشركة تصنيع  ملابس خاصة بفلمين ستنتجهما و الجدير بالذكر أن كيفين كان يقضي وقته كله مسافرا بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بقطع الملابس .

 4- نايك Nike


تم تأسيس شركة نايك علي يد بيل بووارمان و فيل نايت عام 1954 تحت أسم " blue ribbon sport  "   وتم تغيرها رسميا إلي Nike  عام 1971 ، تعد شركة Nike  من اكبر الشركة حول العالم المصنه للأحذية و الملابس الرياضية معدات الرياضة  ومن اكبر منافسيها شركة   Adidas  ، وبلغ عدد موظفي الشركة في مطلع عام 2012 حوالي 45 إلف موظف حول العالم ، وأيضا تخطت القيمة التسوقيه للشركة نحو 19 بليون دولار في مطلع 2014 ، وقد احتلت المركز الأول عام 2015 حول العالم حين ذالك و بكل جداره ضمن الشركات المصنه للمستلزمات و الملابس الرياضية .

5- بانانا ريبابلك banana republic


 تم تأسيس شركة بانانا ريباللك عام 1978 علي يد ميل وباريسيا زيجلر ، ثم استطاعة شركة جاب "gap" عام 1983 الاستحواذ علي الشركة بنسبة 100% و منذ ذالك الحين أعادت توصيف نقسها باعتبارها ماركة للملابس الفاخرة .

وتمتلك الشركة أكثر من 500 متجر تديرها في الولايات المتحدة و 37  متجرا في كندا ، و تعمل في 32 دوله حول العالم .


6- جوتشي Gucci


أصبحت الشركة الايطالية من انجح مصنعي المنتجات الجلدية الفاخرة في الأسواق ومن افضل اسماء ال brands حول العالم ، وكذالك الملابس وباقي منتجات الموضة وهيا الماركة الايطالية الشهيرة التي أسسها جوتشيو جوتشي في فلورنسا عام 1921 ومنذ تأسيسها تعتبر جوتشي من أكثر الماركات الايطالية مبيعات ، وتدير حوالي 278 متجرا حول العالم .


وقد وصل قيمتها عام 2013 نحو 12.1 مليار دولار أمريكي ، و بلغت المبيعات حوالي 4,7  مليار دولار أمريكي سنويا ، ما جعلها تحتل المركز 38 في قائمة فوربس للعلامات التجارية الأعلى قيمة.


7-  دولتشي أند غابانا  dolce & gabbana


تم تأسيس دولتشي اند غابانا عام 1985 علي يد الايطاليان دومينك دولتشي و ستيفانو غابانا و هو بيت أزياء ايطالي راقي وهي احد الماركات العالمية في عالم الملابس وعالم الموضه، تنتج شركة دولتشي أند غابانا العالمية مجموعة من الملابس والأحذية و الحقائب و الساعات الراقية ذات الطابع الايطالي ، و كان معروف من المؤسسان انه يقومون بتصميم الملابس والأحذية للمشاهير مثل لاعب كرة القدم المشهور ليونيل ميسي و ايومي هاماساكي وإيزابيلا و غيرهم من مشاهير في الوسط الفني ، يسود التصميم ذات اللون الأسود علي تصاميمهما ، في عام 2005 حققت الشركة أرباحا تجاوزت 750 مليون يورو . 



8- لويس فويتون Louis Vuitton


شركة ازياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية، الاحذية، الساعات، الملابس الجاهزة، النظارات الشمسية و الإكسسوارات.

تم تأسيس الشركة عام 1854 في باريس ، وهي إحدي الشركات الاكثر شهرة في العالم ، واسعار منتجاتها هي الاغلي من بين الشركات المشابه حول العالم .

9- أرماني armani


شركة عالميه ذات أصل إيطالي من اكبر الشركات التجارية العالمية في عالم الملابس تقوم بتصميم وتصنيع الأزياء والملابس الجاهزة تأسست عام 1975 في ميلان ، إيطاليا علي يد المؤسس جورجو أرماني و سيرجو قيلوتي ، حققت الشركة ارباح بقيمة 1.69 مليار دولار امريكي عام 2005 يعمل لدي الشركة 4700 موظف حول العالم .

10- لاكوست Lacosta


تأسست الشركة العالمية لاكوست سنة 1933 ، وهي شركة متخصصة في خساطة الملابس الجاهز وهي من أشهر الشركات للملابس وهي تعتبر من اقل الشركات شهره من بين القائمة السابقة ، وحاليا تعمل الشركة في عددت مجالات تصنيع و توزيع الملابس الجاهزة والاحذية والملحقات والعطور وشنط .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع