القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الدحيل القطري ضد النصر السعودي بدوري ابطال اسيا

 


الدحيل القطري

نادي الدحيل القطري هو نادي كرة قدم قطري يقع في منطقة الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة. تأسس النادي في عام 2009 ويشارك في دوري نجوم قطر. يعتبر الدحيل أحد الأندية القوية في قطر وقد حقق عدة بطولات محلية وكان يدافع عن لقب دوري نجوم قطر لعدة مواسم متتالية. يلعب الفريق مبارياته على ملعبه الرئيسي ملعب عبدالله بن خليفة الدولي القويسمة، الذي يتسع لحوالي 9,000 متفرج. يحتل النادي مكانة بين الجماهير القطرية ولديه جماهير عريضة ومتحمسة.

نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي هو نادي كرة قدم سعودي تأسس في عام 1955م ومقره في مدينة الرياض. يعتبر النصر أحد أكبر وأشهر الأندية في المملكة العربية السعودية وينافس ضمن دوري المحترفين السعودي.

حقق النصر العديد من البطولات والتتويجات على مدار تاريخه، حيث فاز ببطولة الدوري السعودي 9 مرات وبكأس الملك 8 مرات. كما حقق الفريق النصراوي العديد من الألقاب القارية والآسيوية، حيث توج بكأس الأندية الآسيوية مرتين، في عامي 1991 و1999.

يعد النصر من الأندية الأكثر شعبية وجماهيرية في السعودية، ويحظى بدعم كبير من قبل جماهيره المخلصة. يلعب الفريق مبارياته على ملعب الملك فهد الدولي، الذي يعتبر أحد أهم الملاعب في المنطقة العربية.

تعتبر قائمة اللاعبين الذين مروا بصفوف النصر من بين أفضل اللاعبين في السعودية والمنطقة، حيث لعب للنادي عدد كبير من النجوم السعوديين والأجانب على مر السنين. ومن بين اللاعبين الأبرز الذين لعبوا للنصر يمكن ذكر سامي الجابر وماجد عبدالله ومحمد الدعيع وآلان وموراد مغني وغيرهم.

تشكيلة نادي النصر:

في حراسة المرمي : نواف العقيد.

في خط الدفاع : سلطان الغنام ، علي لاجامي ، إيميرك لابورتي ، غيسلان كونان.

في خط الوسط : عبد الله الخيبري ، مارسيلو بروزوفيتش ، أوتافيو.

في خط الهجوم : ساديو ماني ، كريستيانو رونالدو ، تاليسكا.


تشكيلة نادي الدحيل:

في حراسة المرمي : صلاح زكريا.

في خط الدفاع : سلطان البريك ، يوسف ايمن ،روبين سيميدو ،كيم مون هوان.

في خط الوسط : بوضياف ، عاصم ماديبو ،المعز علي، اسماعيل محمد.

في خط الهجوم : فيليبي كوتينو، مايكل اولونغا.


موعد مباراة الدحيل القطري ضد النصر السعودي 

تقام مباراة الدحيل القطري ضد النصر السعودي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية علي ملعب ستاد خليفة بقطر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع