القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على النتائج الإيجابيه التى حققها فيروس الكورونا المستجد



تعرف على النتائج الإيجابيه التى حققتها فيروس الكورونا المستجد 





‏ليس من الضروري ان يكون الكرونا لا يمتلك جوانب ايجابيه كما يعتقد الكثير من الناس او تكون مليئة بالسلبيات فقط يجب أن نبدأ فى التفكير بإيجابية الموضوع لابد ان نبدأ بالتفكير بأسلوب مختلف من  ممكن ان هذا الفيروس يعيد التوازن البيئي و بالفعل قد بدأ هذا الأمر يتحقق اليوم لقد تسبب هذا الفيروس اليوم في إيقاف المصانع مما أدى إلى توقف الغازات السامة و السحابة السوداء و المخلفات التى تلقى فى الأنهار و البحار وايضا لا ننسى الغازات المنبعثة من عوادم السيارات فا منذ بداية التقيد الحكومى الذى بدأ فى معظم الدول فقد قل استخدام السيارات بشكل كبير وإلغاء شركات الطيران الرحلات الجوية استجابةً لجائحة فيروس كورونا المستجد.
و من هنا  و لأول فى الهند منذ عقود قام سكان مدينة جالاندهار والمنطقة المحيطة بنشر صور عبر الإنترنت من منازلهم لجبال الهيمالايا من بعيد، مع إشارة بعضهم إلى أنهم لم يشاهدوا قمم هذه الجبال منذ عقود.
ووجدت الهيئة المركزية للتحكم بالتلوث في الهند أن دلهي شهدت انخفاضاً بنسبة 44% في مستويات تلوث الهواء بجسيمات من فئة "PM10" في اليوم الأول من فرضها لقيودها.
وأيضاً وجدت الهيئة العالمية للتحكم بالتلوث أن لأول مرة منذ اكتشاف فتحة الأوزون بدأت تتضائل بشكل ملحوظ، وأيضاً رصدت مستمرة فضائيه الأرض بشكل خضرى و جميل بسبب انخفاض التلوث و أيضاً بدأت رائتى الكرة الأرضية التى بالغابات الاستوائية الأفريقية و البرازيل فى استعداد هيئتها بشكل ملحوظة و توقع الخبراء فى استمرار عودت تلك الغابات فى العودة إلى طبيعتها بس تلك القيود و التوقف عن اقتلاع تلك الأشجار. 

فى النهاية أعلم ان ليس من الضروري ان كل الأشياء التى تمر أنها لا تحمل أمور ايجابيه ولكن كل الأمور تمتلك كل الجوانب و قريبا ستعود الحياه الى طبيعتها. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع