القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل قناة لتعليم اللغة الانجليزية من الانترنت


فى هذه المقال نقدم لكم افضل قناة يوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية.



إن اللغة الانجليزية أصبحت فى عصرنا هذا من اهم اللغات فى العالم، فا جميع التكنولوجيا الحديثة تعمل بالغة الإنجليزية ،وايضا فى مجال العمل فا اللغة الإنجليزية تزود فرصتك للحصول على وظيفة.

ولكن من الصعب ايجاد قناة فى اليوتيوب تقدم محتوى جيد او محترف بسهولة، و يوجد بهض القنوات تكون بداية للتروج عن الكورس ولكن فى هذا المقال سنعرض عليكم قناة مميزة وفريدة من نوعها وتقدم محتوى جيد و احترافى و متعدد الانشطة بدون مقابل وايضا مستمر و يوجد مميزات لن تجدها فى الا مكان اخر .






أفضل قناة لتعليم اللغة الانجليزية :





  • تعتر قناة z american english من اهم وأفضل قنوات تعلم اللغة الانجليزية  لصاحبها "إبراهيم عادل" وتقدم القناة العديد من الكورسات التعلمية ومنها كورس الصوتيات والقراءة والقواعد والمحادثة واسلوب الشرح فريد من نوعة ومتميز وشيق. 



  • وتتميز القناة بأنها تبدأ بمستوى منخفضة من اللغة ثم يزداد تدريجيا حتى الإتقان، وهناك خطة يسير عليها القناة من حيث الكورسات.



  • تستخدم القناة اسلوب حديثا فى الشرح يعتمد على الفهم والادراك وليس الحفظ فقط، وهذا الاسلوب من افضل الأساليب لتعلم اللغه .




     المحتوى  :


  • تحتوى القناة على كورسات تعلم من الصفر حتى الاحتراف والقواعد والصوتيات و القراءة والكتابة والاستماع... والمميز فى الامر ان هناك مستويات لكل كورس وكل مستوى منفصل عن الاخر



  • ويوجد بلقناة تطبيق تابع لهم ويمكن تحميله من متجر جوحل 


_رابط القناة من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع