القائمة الرئيسية

الصفحات

هاشتاج قاطعوا محمد رمضان يتصدر جميع وسائل التواصل الاجتماعي والأخير يرد







 انتشر هاشتاج قاطعوا محمد جميع وسائل التواصل الاجتماعي فى الساعات الأخير وخاصّةً منصة "فيسبوك" حيث بداء مجموعة من الشباب إطلاق جروب يناشدون الشعب المصرى والجهات المسؤله لوضع حد للفنان "محمد رمضان" حيث كان هناك كثير من الأحداث بعد إقالة الطيار "اشرف ابو اليسر" من عمله مدى الحياة وتعاطف الكثير من رواد السوشيال ميديا مع الطيار.

وجاءت عدد قرار تجاه الفنان حيث تم إلغاء فقرته التى كانت من المفترض أن يقوم بالغناء فى مبارة السوبر بين الاهلى والزمالك الخميس المقبل فى الإمارات. 


وايضا تم أصدار قرار من نقيب الموسيقيين" هاني شاكر" تتضمن عدد من التنبيها وهى على كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهى الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.









ولم يعطى الفنان محمد رمضان اى اهتماما تجاه الطيار حيث قال "الفنان محمد رمضان لم يتصل بى كى يحل مشكلته وانه ذهب إلى مكتبه وتحدث مع المسؤل القانونى ولم يعطى اى اهتماما"

ولم يكتفى الفنان محمد رمضان بأنه لم يعطى الموضوع اهتماما ولكن زاد من الأمر سوءا عند نشر صوره له على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلا "الدكتور اللي صورنى وقفوه عن العمل مدى الحياة".

وسخر منه الفنان احمد فهمي معلقعلى االمنشور قائلا "الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه "، وذلك في انتقاد واضح منه علي تصرف محمد رمضان.


وفى الساعات الأخير تم إنشاء مجموعة تحت شعتر قاطعوا محمد رمضان واستقبلة المجموع إشادة كبير من رواد السوشيال ميديا وضمت المجموعة حوالى ٣٠٠٬٠٠٠ مشترك في أقل من ٦ ساعات وهذا رقم قياسى ولم يحدث هذا الرقم من التفاعل كثيرا حيث اذا استمرت الجروب قد يتخطى الرقم القياسي لصفحة كلنا خالد سعيد التى تعد أكثر صفحة داخل مصر.

ورد الفنان محمد رمضان فى تغريد بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا "حلو الجروب ومتابعه جدا عن اعداء النجاح اتحدث" 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع