القائمة الرئيسية

الصفحات


كيف تصبح ناجحاً فى حياتك 


فى بداية هذا المقال كن متأكد أن النجاح والرزق من عند الله وأنه يزرق من يشاء وتأكد أن الخطوة الأولى للنجاح هى التمسك بالدين والأخلاق الكريمة والنجاح لها عدد عوامل.

لا يوجد إنسان فهذه الارض لا يتمنى النجاح والتميز و الازدهار وامتلاك كل ما يريد وتحقيق كل ما يحلم به لهذا نعرض عليكم بعض الأشياء التى تجعلك ناجحا فى حياتك ونحن نقول بعض لان النجاح ليس له عوامل قليلة ولاكن لها عددة عوامل وطرق كثيرة او نقول ان النجاح لها وصفة ثابته لهذا نعرض عليكم بعض العوامل تحفز على النجاح وتزيد فرصتك من النجاح والتقدم. 

بعض العوامل تزيد من فرصتك للنجاح والتقدم:


1_ أراء الآخرين عنك:


إن رائ الآخرين تجاهك هو فقط رائ لاتجعله الواقع اى ان قول أحدهم لك أنك إنسان فاشل هو مجرد رأي لن يصبح حقيقة إلا إذ آمنت بأنك فاشل و لا تسمح  لاأحد ان يقطع جناحيك، وتذكر دائما أن رأى الإنسان عنك يكشف معدنه. 

2_ الماضي:


لا يمكن أن تغير الماضي ولكن يمكنك جعل الماضي درساً للنهوض فى المستقبل لأن متى ما مضى اليوم سجل ولا يغير ولكن تسطيع ان تتعلم منه.
واحذر إذا أردت أن تحيا بذكريات الماضي وتمسك العود وتتغنى على أوتار الماضي ستبقى فى سجن الماضي ولن تحيا للمستقبل

3_ السعادة :

السعادة مرض معدى لذلك اجعل كل من حولك إيجابيا وابتعد عن السلبيين أولئك الناس الذين لو وهبت لهم الدنيا تذكرو الموت وإذا هدى لهم برج لنظرو إلى أعلاه وخشيوا السقوط.
الايجابيون لهم حل لكل مشكله والسلبيون لهم مشكله لكل حل، فاحط نفسك بالايجابين، تسعد وتأكد ان السعادة والنجاح قرار داخلى.

4_الفشل:


انت لا تفشل عندما تفشل كلنا نفشل ولكن القوى هو الذى يسقط وينهض مجددا ليعود أقوى وأكثر إصرار ولا تحزن عندما تفشل فإن السهم يرجع إلى الوراء لينطلق بقوه إلى الأمام، وتأكد أنه لايوجد طريق معبد للنجاح كل الطرق وعره، ولاتتوقف عندما تتعب توقف عندما تنتهى. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع