القائمة الرئيسية

الصفحات

  

كن قوياً.... فلا مكان للضعفاء



إن الحياه ملئ بالمتاعب والمشقة ولا تعتقد ان الحياة سهله وملئ بالنجاح فقط كن قويا لتحول المتاعب إلى نجاحات فى علم الفيزياء يقال كثرة الضغط يولد إنفجار فإذا ضغطك المجتمع إنفجر نجاحاً وقوة حلق فى سماء عقولهم فلا عالم او إنسان عظيم إلا و حورب من المجتمع لاتكن هشا اى ضربة تسقط اى صدمة تضعفك لاتكن هشا اى فشل يعقدك و اى خطأ يقتلق كن قويا.. كن قويا فلا مكان للضعفاء.

وعندما نتحدث عن القوة لانتحدث عن قوة الجسد ولكن نتحدث عن قوة الاراده والعزيمة قوة التحمل والصبر.

كن قويا فلا مكان للضعفاء بيننا فى هذا الوقت يا سيدى انظر من حولك بيتك من صخر سيارتك من حديد أى شئ تشتريه يتحمل عوامل الزمن وجسدك هو الوحيد بين هذه الأمور من طين.

يا سيدى عندما تنام تستند على الخشب وربما الحديد تحفظ الماء بهذا الخزان الذى اشتريته بمالك المصنوع من البلاستيك او الحديد تعلق ملابسك فى خزانة من خشب، كل شئ من حولك صنع من مادة قوىا إلا انت خلقة من طين فما الذى يدفعك للقوة هى العزيمه أن تعتقد من داخلك أنك القوى الذى لا يكسر وعلى الرغم من انك حلقة من طين فأنت الذى تصنع القوى انت من صنع السياره انت من صنع الخزان، انت من صنع السرير، انت من صنع الخزانة، انت من شق الطرق، انت من صغد إلى الفضاء وغاص فى البحر.

فا الذى يقنع نفسه من الداخل بأنه لا يكسر فإنه لا يكسر، انظر للدنيا بأنها تحدى ولا تستمع لمن حولك من الذىن يردونك فاشلا ضعيفا. 

واعلم ان جميع العظماء هم الذين اقنعوا انفسهم بأنهم عظماء، فى مقابل كل من عاش فى عصرهم كانوا يحاولون إيقناعهم بأنهم فاشلون. 

لايوجد عظيم إلا وحاربه المجتمع فلا تجعل المجتمع يقنعك بفشلك الناس تحب دائما أن تعيب،ولاتكن كالماء تتأثر بالبيئة المحيطة بك وأنت تتكون من 70٪ ماء فإذا انت تتأثر بالبيئة المحيطه بك أن كانت قاسية ستكون قاسى ان كانت  اى ما تكون ستكون مثلها. 

فأ 70٪ من تكوينك ماء وستتاثر بالبيئة المحيطه بك وهل تعلم لماذا العظماء كانوا عظماء لأنهم لم يتأثرون بالبيئة المحيطة بهم ولم يتأثرو ب 70 ٪ بجسدهم ولا بالبيئة المحيطة لهذا كانوا عظماء. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع